دانلود کتاب های عربی



المجنون - المجنون

نویسنده :

المجنون هو أول کتب جبران خلیل جبران الإنکلیزیة ضم خمساً وثلاثین حکایة رمزیة وقصیدة نثریة. فی المجنون حکایات لاذعة التهکم بعیدة المعزی تجسد مرارة الخیبة والنقمة علی الخبث والجهل والتحجر وقد جعل جبران بطله مجنوناً لیصبح فیه قول المثل السائر: "مجنون یح...

المجنون هو أول كتب جبران خليل جبران الإنكليزية ضم خمساً وثلاثين حكاية رمزية وقصيدة نثرية. في المجنون حكايات لاذعة التهكم بعيدة المعزي تجسد مرارة الخيبة والنقمة على الخبث والجهل والتحجر وقد جعل جبران بطله مجنوناً ليصبح فيه قول المثل السائر: "مجنون يح...



برای سفارش کتاب، کافی است نام و "کد کتاب" را از طریق پیامک یا تلگرام به شماره 09355621039 ارسال نمایید تا در اولین فرصت با شما تماس حاصل شود.
پنل کاربران

پنل ورود کاربران