دانلود کتاب های عربی



دعنى أهرب - دعنی أهرب

نویسنده :

"دعنی أهرب" مجموعة قصصیة من روائع الکاتب العالمی "ألفرید هیتشکوک" تحمل طابعه الخاص الملئ بالإثارة والرعب والمغامرة ، فهی من الروایات البولیسیة التی تمیز بها "هیتشکوک" کانت الساعة الواحدة والربع بعد الظهر عندما استیقظت فی ذلک الفندق من الدرجة الثالثة وعرفت أن الساعة کانت تشیر إلی ذلک الوقت الذی تأتی فیه الخادمة لترتب الغرفة التی شعرت أننی أعرفها تماماً ، ولیست بالغریبة عنی رغم مکوثی فیها لیلة واحدة فقط. ما إن فتحت عینی حتی رأیتها هی هی تماماً کجمیع الغرف فی تلک الفنادق التی تنتمی إلی الدرجة نفسها فی مدینة نیویورک ، بلد الأحلام ، ولأکون واضحاً أکثر صراحة أقول إن نفسی عافت تلک الحیاة ، حیاة التشدد التی أعیشها ، یجب أن أغیر الجو وأنطلق من هذا المحیط القذر رغم أن العین بصیرة والید قصیرة کما یقول المثل.

"دعنى أهرب" مجموعة قصصية من روائع الكاتب العالمى "ألفريد هيتشكوك" تحمل طابعه الخاص الملئ بالإثارة والرعب والمغامرة ، فهى من الروايات البوليسية التى تميز بها "هيتشكوك" كانت الساعة الواحدة والربع بعد الظهر عندما استيقظت فى ذلك الفندق من الدرجة الثالثة وعرفت أن الساعة كانت تشير إلى ذلك الوقت الذى تأتى فيه الخادمة لترتب الغرفة التى شعرت أننى أعرفها تماماً ، وليست بالغريبة عنى رغم مكوثى فيها ليلة واحدة فقط. ما إن فتحت عينى حتى رأيتها هى هى تماماً كجميع الغرف فى تلك الفنادق التى تنتمى إلى الدرجة نفسها فى مدينة نيويورك ، بلد الأحلام ، ولأكون واضحاً أكثر صراحة أقول إن نفسى عافت تلك الحياة ، حياة التشدد التى أعيشها ، يجب أن أغير الجو وأنطلق من هذا المحيط القذر رغم أن العين بصيرة واليد قصيرة كما يقول المثل.



برای سفارش کتاب، کافی است نام و "کد کتاب" را از طریق پیامک یا تلگرام به شماره 09355621039 ارسال نمایید تا در اولین فرصت با شما تماس حاصل شود.
پنل کاربران

پنل ورود کاربران