دانلود کتاب های عربی


حاضرة الدنيا - حاضرة الدنیا

نویسنده : إرنست همنغواي

لم یعرف الفتی " باکو " شیئاً عن ذلک ولا عما سوف یفعل کل هؤلاء الناس فی الیوم التالی وفی الأیام التالیة . لم تکن لدیه أیة فکرة عن طریقة معیشتهم ولا کیف انتهوا ، بل لم یکن یدرک أنهم انتهوا لقد مات ملیئاً بالآمال ، کما یقول المثل الاسبانی ولم تفتح أمامه الحیاة لیفقد أیا من تلک الآمال ولا کیف یکمل فی النهایة آسفه علیها . بل لم یکن أمامه متسع من الوقت کیما یخیب أمله فی فیلم " جریتا جاربو " الذی خیب أمل مدرید کلها لمدة أسبوع .استمتع بقراءة وتحمیل کتاب حاضرة الدنیا للکاتب أرنست هیمنجوای

لم يعرف الفتى " باكو " شيئاً عن ذلك ولا عما سوف يفعل كل هؤلاء الناس في اليوم التالى وفي الأيام التالية . لم تكن لديه أية فكرة عن طريقة معيشتهم ولا كيف انتهوا ، بل لم يكن يدرك أنهم انتهوا لقد مات مليئاً بالآمال ، كما يقول المثل الاسباني ولم تفتح أمامه الحياة ليفقد أيا من تلك الآمال ولا كيف يكمل في النهاية آسفه عليها . بل لم يكن أمامه متسع من الوقت كيما يخيب أمله في فيلم " جريتا جاربو " الذى خيب أمل مدريد كلها لمدة أسبوع .استمتع بقراءة وتحميل كتاب حاضرة الدنيا للكاتب أرنست هيمنجواي



برای سفارش کتاب، کافی است نام و "کد کتاب" را از طریق پیامک یا تلگرام به شماره 09355621039 ارسال نمایید تا در اولین فرصت با شما تماس حاصل شود.
پنل کاربران

پنل ورود کاربران