دانلود کتاب های عربی

منبع دانلود کتاب های عربی کم یاب _ نسخه الکترونیکی و قابل استناد کتاب های عربی مورد نیاز خود را از ما بخواهید :: 09355621039



المجنون - المجنون

نویسنده : جبران خليل جبران

یعتبر "المجنون" هو أفضل ما سطره "جبران خلیل جبران" بدم قلبه فهو القائل: "لیس من یکتب بالحبر کمن یکتب بدم القلب" ، وهو أول ما کتبه بالإنجلیزیة ، وقد ضم خمساً وثلاثین حکایة رمزیة وقصیدة نثریة.. فی کتاب "المجنون" حکایات لاذعة التهکم تجسد مرارة الخیبة والنقمة علی الخبث والجهل والتحجر ، وقد جعل جبران بطله مجنوناً لیحقق فیه قول المثل: "مجنون یحکی وعاقل یفهم" ، فهو یزعم أن الجنون هو أول خطوة نحو التجرد ، وهو یساعد علی إدراک ما وراء نقاب العقل من أسرار.  

يعتبر "المجنون" هو أفضل ما سطره "جبران خليل جبران" بدم قلبه فهو القائل: "ليس من يكتب بالحبر كمن يكتب بدم القلب" ، وهو أول ما كتبه بالإنجليزية ، وقد ضم خمساً وثلاثين حكاية رمزية وقصيدة نثرية.. فى كتاب "المجنون" حكايات لاذعة التهكم تجسد مرارة الخيبة والنقمة على الخبث والجهل والتحجر ، وقد جعل جبران بطله مجنوناً ليحقق فيه قول المثل: "مجنون يحكى وعاقل يفهم" ، فهو يزعم أن الجنون هو أول خطوة نحو التجرد ، وهو يساعد على إدراك ما وراء نقاب العقل من أسرار.  



برای سفارش کتاب، کافی است نام و "کد کتاب" را از طریق پیامک یا تلگرام به شماره 09355621039 ارسال نمایید تا در اولین فرصت با شما تماس حاصل شود.
پنل کاربران

پنل ورود کاربران

آمار سایت
  • تعداد کل بازدید 662453
  • تعداد بازدید امروز 3450
  • تعداد بازدید این صفحه 9